احلى بنات **للبنات فط**

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

احلى بنات **للبنات فط**

احلى بنات **للبنات فط**

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طموحنا هو جمع الفتيات في مختلف المجالات وتطوير مهاراتهن وابداعاتهن.

2 مشترك

عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون

انا هي انا
    انا هي انا

المساهمات : 14

عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون Empty عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون

مُساهمة من طرف انا هي انا الأحد أبريل 09, 2017 12:50 pm

يحتار الكثير منا في اختيار علب الهدايا التي يود ارسال فيها هدية لشخص آخر، حتي واذا اشتراها يخاف الا تنال اعجابة، الان يمكنك عمل علب هدايا من ورق الكرتون بكل سهولة واكثر جمالاً، وارسال الهدايا التي تريدها بداخلها وبالتأكيد انها ستنال اعجاب الاخرين، وسيقدروها بشكل اكبر لانك قمت بصنعها بنفسك وهذا يدل على قيمة هذا الشخص عندك في هذا المقال سنوضح بعض الطرق السهلة لعمل علب هدايا من ورق الكرتون وبأشكال واحجام مختلفة حسب الرغبة.

الفكرة الاولي:

1. الادوات:
    عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون 22-1

1. قلم رصاص.
    2. مسطرة.
    3. آلة ثَقب.
    4. خيط علب الهدايا.
    5. ورق كرتون.

2. الخطوات:

1. ممكن من الصعب ايجاد ورق كرتون مشابهة لمثل الموجودة في الصورة، يمكن ان يكون ورق كرتون مربع الشكل وقصة ليصل لنفس الشكل الموجودة بالصورة في الاعلي.

2. بواسطة المسطرة والقلم الرصاص قم بعمل مربع في المنتصف تماماً بحيث تكون كل زاوية من زوايا المربع ملامسة لنهاية الورقة كما موضح في الصورة، ثم قم بعمل مثلثات في كل جزء بارز من ورق الكرتون.

3. بواسطة آلة الثَقب قم بعمل ثقب صغير في نهاية كل مثلث من المثلثات الاربعة.

4. قم بثني جميع الاجزاء الزائدة من الاربع مثلثات الموجودة للداخل، بالاضافة الي ثني الاجزاء الاربعة كاملة للداخل علي المربع الذي قمت بتحديدة بالقلم كما هو موضح بالصورة.

5. وفي النهاية قم بوضع الهدية داخل المثلث، ثم قم بوضع خيط الهدايا داخل كل ثقب من الثقوب الاربع حتي تتمكن من غلق الهدية كما بالشكل التالي:
    عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون 22-2
    علب هدايا

6. في النهاية تكون قد حصلت علي علبة هدايا جميلة يمكن ارسالها للآخرين وبالتاكيد سوف تنال الاعجاب من كل الاشخاص.
    عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون 22-3
    علب هدايا

الفكرة الثانية:

يمكنك عمل ظرف جواب جميل وبطريقة سهلة جدا حيث يمكنك استخدامه في ارسال الرسائل او البرقيات او الرسائل الصغيرة وسوف ينال اعجاب من يرسل له بلاشك.

1. الادوات:

1. عدد 4 ورقات كرتون.
    2. لاصق.
    3. خيوط هدايا ملونة.

2. الخطوات:

1. قم بثني ورق الكرتون حتي يصبح علي شكل نصف دائرة.
    عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون 22-4
    علب هدايا

2. قم بوضع كل ورقة علي الاخري ثم بواسطة اللاصق قم بلصقهم جميعهم كما موضح في الصورة.
    عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون 22-5
    علب هدايا

3. ومن ثم سوف ينتج لك هذا الشكل وتعتبر هذة الخطوة من الخطوات النهائية.
    عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون 22-6
    علب هدايا

4. قم بثني الاربع طروف علي بعضهم ثم اربط خيط الهدايا عليهم حتي ينتج في النهاية هذا الشكل الرائع الذي يمكنك من خلالة وضع برقية وارسالها للأشخاص الآخرين.
    عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون 22-7
    علب هدايا

الخلاصة:

قمنا بتوضيح الادوات والخطوات التي ستمكنك من عمل علب هدايا بالكرتون، ويمكنك الاعتماد على هذه النماذج لارسال الهدايا للاصدقاء وايضا يمكن مشاركه اطفالك في صنع هذه العلب مما سيساعدهم على زيادة الادارك وايضا احساسهم بالسعادة لمشاركتهم في انتاج هذه العلب. لا تنسي ارسال هديتك المقبلة في علبة من صنع يدك.
    أميرة بأخلاقي
    أميرة بأخلاقي
    Admin

المساهمات : 11

عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون Empty رد: عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون

مُساهمة من طرف أميرة بأخلاقي الجمعة أبريل 14, 2017 12:32 pm

مشكوررررررررة عندي هدية وانا كنت محتاجة لهذ النصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحة شكراااااااااااااااااااااااااااااا
    انا هي انا
    انا هي انا

المساهمات : 14

عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون Empty رد: عمل علب هدايا رائعة من ورق الكرتون

مُساهمة من طرف انا هي انا السبت مايو 13, 2017 9:43 pm

لا شكر على واجب انا بقوم بواجبي فقط

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 9:47 am